أخبار مصر

إحصائيات فيروس كورونا في مصر تفاصيل معدل الإصابات

فيروس كورونا في مصر

كتب / بكرة نيوز

إحصائيات فيروس كورونا في مصر

 

كشفت التقارير الحديثة لوزارة الصحة والسكان الخاصة بالمستجدات وأخبار فيروس كورونا، إرتفاع قوى فى المنحنى الوبائى لفيروس كورونا فى مصر خاصة بحلول شهر رمضان الكريم، وبالتعرف على الإحصائيات الخاصة بفيروس كورونا فى مصر، سجلت وزارة الصحة والسكان يوم أمس 912 حالة جديدة ثبت إنها إيجابية فى نتائج التحاليل، وذلك ضمن إجراءات الرصد والفحوصات اللازمة التى تقوم بإجرائها وزارة الصحة حسب التوجيهات من منظمة الصحة العالمية.

زيادة جديدة في أعداد إصابات كورونا

 

كورونا في مصر
كورونا في مصر

 

وبعد يوم أمس، يعبر هو أول يوم نشهد فيه ارتفاع المنحنى الوبائى لفيروس كورونا زيادة جديدة وقوية تجاوزت ال 900 حالة مصابة ليتم رفع إجمالى العدد الى إصابات فيروس كورونا الى 221570 من ضمن ذلك العدد 166457 حالة تم شفاؤها.

إقرا أيضا

معدل الشفاء من الفيروس

 

وفقا لكافة الإحصائيات لفيروس كورونا فى دولة مصر، فا تم إرتفاع معدل الشفاء داخل المستشفيات الخاصة بالعزل الصحى الى 75% وذلك بعد قيام وزارة الصحة وبتسجيل ذلك أمس، خروج 433 متعافى من فيروس كورونا من تلك المستشفيات، وذلك بعد قيامهم بتلقى الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم حسب الإرشادات من منظمة الصحة العالمية، ليتم إرتفاع إجمالى العدد من المتافيين الى 166457 حالة حتى يومنا هذا.

وقد طالبت وزارة الصحة والسكان من المواطنين ضرورة الإستمرار فى إتباع الإجراءات الإحترازية مثل إرتداء الكمامات وايضا الحرص على التباعد الإجتماعى والمداومة على غسيل الأيدى، والبعد بشكل مستمر عن المناطق المزحمة والتى تحتوى على تجمعات وتشدد أيضا على أهميه التواجد فى الأماكن العامة المفتوحة والإلتزام دائما بإرتداء الكمامة ذلك أمر مهم.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

وزارة الصحة والسكان تناشد المواطنين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن وأيضا شددت على السيدات الحوامل عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى وذلك خلال تلك الفترة.

قامت وزارة الصحة بالتأكيد على أهمية لقاح كورونا، وتقوم بمناشدة المواطنين على ضرورة الإسراع فى أخذ الللقاح والتسجيل على موقع اللقاح للمساهمة فى الحد لإنتشار فيروس كورونا والسيطرة علية، مع مساعدة الدولة فى تطعيم أكبر عدد من المواطنين من الفئات المسموح لهم بأخذ ذلك اللقاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت