فن

شاهد .. ريهام سعيد تهاجم حسن شاكوش 2021

كتبت / رشا أنور 

 

ريهام سعيد تهاجم حسن شاكوش 2021

ظهرت اليوم الإعلامية ريهام سعيد في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” تستكمل المشادة الكلامية المستمرة بينها وبين حسن شاكوش؛ بسبب مطالبتها له بإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي.

وتابع بكرة نيوز تصريحات ريهام وأعلنت عن ندمها بسبب الرد على مطرب المهرجانات حسن وتصريحاته ضدها مما أدى إلى تحديد الـ29 من يونيو القادم أول أيام محاكمة حسن شاكوش، بتهمة سب الإعلامية ريهام سعيد والطعن في عرضها.

 

 

تصريحات ريهام سعيد لـ حسن شاكوش

و صرحت ريهام سعيد إنها كانت تفضل عدم الرد حتى لا يتم إيذاؤها نفسيًا، مشيرة إلى أن استضافتها في أي برنامج هو جزء من عملها، وأنها تتقاضى أجراً نظير ظهورها في البرامج، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة وهو الأمر الذي تم في برنامج “شيخ الحارة”

وفيما يخص الأزمة مع حسن شاكوش؛ قالت إنها تواصلت معه عبر الواتساب ليحيي حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، وأنه طلب منها 30 ألف جنيه واكتشفت بعد فترة أنها تتحدث مع مدير أعماله وليس مع شاكوش شخصيًا.

 

 

 

وأوضحت ريهام سعيد أنها قالت لمدير أعمال شاكوش: “هم 5 دقائق بس يغني بلاي باك ويدوب يحرك شفايفه ويمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه”.

وأضافت: “مدير أعماله قال مينفعش يغني بلاي باك عشان نقابة الموسيقيين، وحسن شاكوش جه لحد باب القرية السياحية في الساحل ورفض يدخل وكسر بخاطر ولادي اللي بيحبوه وطلبوا يشوفوه”.

 

 

 

وأضحت قائلة: “أنا عارفة إنه في واحدة زقته، فنصيحة مني يا شاكوش ماتخليش حد يزقك على حد، عشان الدنيا دوارة وممكن تلف ويتعمل معك كده، وشايفاك كواحد غلبان وتم استعمالك غلط”.

وتابعت: “ماتطلعش تتكلم على أعراض ناس، عيب فيه أصول اطلع قول كذابة مابحبهاش، ما تطلعش تقول أنا شفت حاجات، ما ينفعش أجيب سيرتها أو أتكلم عنها، الحاجات إللي شفتها دي أكتر من الحاجات إللي بتشوفها في الأماكن إللي بتغني فيها”.

وأضافت: “عيب أطلع أتكلم في أعراض حد، غلطت في أهلي وشرفي، وعيالي إللي بتقول شفت حاجات مش عارفة إيه، أنت ما تحلمش تسلّم على عيالي، لأنهم ناس محترمة جدًا”.

واختتمت: “عيب الشهرة تغيّرك، شغلتك زي الدكتور لما تدخل حفلة خاصة أو فرح ما تطلعش تقول شفت إيه، وأنت غنيت للخمرة، والحشيش، وأماكن أنت عارف اسمها، وطالع تتكلم على عيالي إللي تعبت فيهم”.

 

 

حقيقة صلح ريهام سعيد وحسن شاكوش

و كشف عدد من المقربين لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، حقيقة تنازله عن قضية ريهام سعيد، وذلك بعدما نشبت خلافات بينهما، بسبب مطالبتها له بإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، مما تسبب في أزمة بينهما وصلت للمقاضاة.

وأكد أحد أعضاء فرقته، أنه ما يثار حول تنازله عن القضية المقامة ضدها، غير صحيح نهائياً، ولم يكن هناك صلح، مشيراً إلى أن المحامي الخاص بشاكوش، يستعد لرفع قضية أخرى بدعوى تشويه سمعته ونشر أكاذيب عنه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت