حوادث

شاهد .. المحكمة تقرر عقوبة متحرش طفلة المعادي 2021

كتبت / رشا أنور 

طفلة المعادي

المحكمة تقرر عقوبة متحرش طفلة المعادي

قضت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المقامة بالتجمع الخامس اليوم الثلاثاء ،بمعاقبة المتهم محمد جودت فى هتك عرض طفلة المعادي  ،والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، بالسجن المشدد 10 سنوات،

برئاسة المستشار سامى محمود زين الدين وفور أعلان الحكم تعرض المتهم داخل القفص لحالة إغماء وانهيار، وتم نقله لخارج الجلسة على الفور.

 

واقعة تحرش فتاة المعادي

وبمتابعة بكرة نيوز يذكر  أن  فى شهر مارس الماضي كان المستشار حماده الصاوي، النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا، للمحاكمة الجنائية، حيث استغل حيلة لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها. 

أقرا أيضا

 

فيديو تحرش فتاة المعادي يؤدي للقبض عليه

وبعد تداول فيديو المتحرش بفتاة المعادي أظهر الفيديو الذي نشرته إحدى السيدات على صفحتها بموقع فيسبوك، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

 

 

 

و بعد ساعات قليلة من غصب السوشيال ميديا استجابت الحكومة وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار محاوِلًا اغتصابها فى منطقة المعادي.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد جودت فى العقد الخامس من عمرة محاسب في إحدى الشركات بالدول العربية، ومقيم بدائرة قسم شرطة المعادي؛ ومتزوج ولديه طفلين؛

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد ألاكمنه المعدة له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت