حوادث

فيديو سفاح الجيزة يسرق مجوهرات زوجته نهى بالإسكندرية

فيديو سفاح الجيزة

فيديو سفاح الجيزة يسرق مجوهرات زوجته نهى بالإسكندرية
فيديو سفاح الجيزة
فيديو سفاح الجيزة

ينفرد موقع ” بكرة نيوز ” بنشر فيديو للمسمى ” قذافي فراج ” والمعروف بإسم ” سفاح النساء ” والذى قام بقتل 3 سيدات ورجلا منذ عام 2015 وقام بدفنهم فى شقه، أثناء قيامة بسرقة مجوهرات زوجته الدكتورة الصيدلانية نهى، ابنة رجل ثرى بالإسكندرية.

وقد تزوج المتهم، من الدكتورة الصيدلانية بعد إنتقاله للعيش من محافظة الجيزة إلى محافظة الإسكندرية قبل 5 سنوات، وأنجب منها إبنا.

إقرأ أيضا

 

وقد كشفت المعلومات أن المتهم، مودع بسجن الإستئناف على ذمة قضية قديمه وهى بجنح قسم سيدى جابر بالإسكندرية وهى جريمة ” سرقة ” لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة عام، وإتماه بقتل صديقه أيضا ” رضا ” والذى يبلغ من العمر 49 سنة، وهو مهندس مقيم فى منطقة بولاق الدكرور، وقام بإنتحال أسمة، فضلا عن قتله زوجته وهى فاطمة ربة منزل البالغة من العمر 34 سنة، وقام بدفن جثتهما بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور.

فيديو سفاح الجيزة
فيديو سفاح الجيزة

وأسفرت جهود الأمن العام من خلال تطوير مناقشة المتهم، وفحص حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين به عن اعترافه بقتل عاملة بمكتبة “خاصة بالمتهم” ومقيمة في الهرم “شقيقة إحدى زوجاته”، حيث أكد المتهم سابقة ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها، قبل زواجه من شقيقتها، إبان عملها لديه، ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.

وأضاف المتهم، أنه استدرج المجني عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتي زوجته وصديقه بها، وخنقها ودفنها بملابسها بإحدى غرفها، وأوهم أسرتها بهروبها، والسفر خارج البلاد مع شخص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات فلم يحرروا محضرا بغيابها.

واعترف المتهم بقتله عاملة بمحل أدوات كهربائية “خاص بالمتهم” ومقيمة بالمنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها محضر إداري قسم أول المنتزه، حيث اعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها، وحصوله منها على مبلغ 45 ألف جنيه “قيمة بيع شقة ملكها”، ولدى إلحاحها في استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها استدرجها إلى مخزن “بمنطقة العصافرة بالإسكندرية” بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت